إبسيلون 3 س شركة تأسست في 24 جانفي 2019 لصاحبتها سنية مصطفى كلاش، ولكن في الواقع هذا التاريخ يبقى مجرد تاريخ القرار الفعلي والإجراءات الجبائية لأن سنة 2001 هو التاريخ الفعلي وبالتحديد في سبتمبر 2001 بداية الحلم، حيث وجودي في شركة إبسيلون 3 لصاحبها السيد رضا الشهبي وهي الإنطلاقة الفعلية أين تعرفت على ثلاث أشخاص سبب تمسكي بالمجال وتألقي الفعلي فيه على الصعيد الوطني واثنين من الموردين : BRILONER & STEINEL انتاجاتهم والسياسات العملية والطاقم اكسبني شحنة ودفعة كبيران للنسج على المنوال ولو بإمكانيات محدودة وصغيرة.
1- عادل الشهم : تقني سامي كان أول زميل وكان ولا يزال الأخ والصديق كان الأستاذ المؤمن بتلميذه ساعدني كثيرا في بدايتي على الصعيد الفني والتقني.
2- سفيان مقدم وفوزي داود : مهندسان من أحلى وأجمل وأروع وأرجل أن تصح الكلمة ممن عرفت في حياتي لي كل الحظ أني تعرفت وتعاملت في بدايتي معهما.

فنانين جعلا مني إمرأة تعشق فن الديكور وتتألق رغم كل الصعوبات وإلى اليوم أتعامل معهما وفي تواصل وعرفت الكثير من المهندسين أغلبهم أكن لهم كل التقدير والحب وخصوصا الجميلة سلوى الزواغي ويبقى سفيان وفوزي (سوسو وفوفو) المدرسة الأولى التي أفتخر بانتمائي لها بعد إذنهما.
3- BRILONER & STEINEL الموردان الألمان اللذان أسعى جادا في إعادة التعامل معهما من خلال شركتي الخاصة واللذان آمنت بنجاعة وكفاءة انتاجاتهم.
وكل الاحترام للسيد MANUEL VALZIRA والسيدة KARIN DREKMAN والسيدة DORIS الذين من خلال طريقتهم المتسلسلة في التعامل مع الآخر رغم ضعف امكانياته اللغوية كان دافع قوي لزيادة الثقة في نفسي وتشبثي بالحلم.

من سنة 2001 إلى سنة 2018 عملت في عدة شركات وتعاملت مع العديدي وتعرفت على العديد جلهم أكن له كل الحب والتقدير واعترضت في طريقي بنسبة قليلة من الفئة السيئة وفي كل مكان لا بد أن تجد السيء والحسن، ولكني تعلمت من السيء كيف أتشبث بمبادئي وأكمل طريقي دون أن أترك لهم المجال في الوقوف أمام طريق نجاحي.
مجال الكهرباء والبنايات والديكورات مجال جميل وكبير والعمل فيه ممتع.
والسوق التونسية في هذا المجال كبيرة ولها عدة اتجاهات.
وأنا بشركتي إبسيلون 3 س أخترت مجال الثقة، النصيحة، صدق المعاملة وشفافيتها حتى أحافظ على الحريف والمورد .
حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب.
في الأول لست مهندسة ديكورات أو تقنية لكني أحببت عملي فعملت متا أحب.
أعدكم دائما بصدق وجمالية المعاملة.
والله ولي التوفيق.

منتجاتنا

error: Content is protected !!